منحة دعم مشروعات التخرج من اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا

تعلن اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن مبادرة دعم مشروعات التخرج (الكليات العملية)

  • قيمة المنحة للمشروع من 15000 الى 75000 جنيه 
  • يفضل المشروعات التى تحصل على دعم من الشركات الصناعية المستفيدة من تنفيذ المشروعات وكذا المشروعات التى تشتمل على مشاركة إحدى الجهات الحكومية وكذا المشروعات التى تشتمل على تخصصات مختلفة بشكل تكاملى من نفس الجهة أو من عدد من المؤسسات البحثية أو الصناعية .
  • يفضل المشروعات التى يعمل بها أكثر من طالب .
  • يتم تقديم تقرير دورى فنى ومالى كل ثلاثة شهور ، وتقرير نهائى بإنتهاء العمل فى المشروع معتمد من الجامعة والجهة المنفذة للمشروع ومكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا .
  • تشارك مشروعات التخرج فى مسابقة الأكاديمية فى أخر العام لإختيار أفضل المشروعات والحصول على الجوائز التى تقدمها الأكاديمية للخريجين والعلماء المشرفين.
  • تدعم الأكاديمية أفضل (5) مشروعات لإنشاء شركات صغيرة ومتوسطة .

يتم التقدم بمقترحات المشروعات من الموضوعات المعلن عنها أو موضوعات أخرى تتوافق مع الأولويات البحثية التى تخدم التنمية والمعلن عنها عن طريق التسجيل الإلكترونى على الموقع الإلكترونى (www.asrt.sci.eg)

تقييم مقترحات المشروعات المسجلة على الموقع الإلكترونى بواسطة الجهات المنفذة (الكليات) تحت إشراف السيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبالتنسيق مع مكاتب TICO إن وجدت طبقاً للأوزان المنشورة وترتيب تقييم المشروعات تنازلياً وذلك خلال المدة المحددة للتقييم وإعتماد نتيجة التقييم وإرسالها إلى المكتب الرئيسى لدعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا TICO بالأكاديمية بالبريد الإلكترونى  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

بعد تقييم مقترحات المشروعات المقدمة يتم التعاقد مع الجهة الرئيسية (الجامعة) والجهة المنفذة للمشروع (الكلية) ومكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا (TICO) بالجامعة  إن وجد من جهة وأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا من جهة أخرى.

يتم متابعة تنفيذ المشروع بواسطة مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بإشراف الجهات الرئيسية (الجامعات) ، وفى حالة عدم وجود مكاتب يتم المتابعة بواسطة الجهة المنفذة (الكلية) بإشراف الجهة الرئيسية (الجامعة)

إستمارة التقديم

للتواصل والاستفسار :

مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا- المكتبة المركزية بالجامعة- قاعة 2

أخر موعد للتقدم بمشاريع التخرج 11 ديسمبر 2016

01069540472

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أنت هنا: الأخبار منحة دعم مشروعات التخرج من اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا

تواصل معنا

اتصل بنــا

المنصورة شارع الجمهورية – الحرم الجامعي - البوابة الرئيسية لشارع البحر- مبني البرامج المميزة - امام مطبعة الجامعة
البريد الالكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.